Hot News

الاثنين، 7 أبريل 2014

تابع الدرس التاسع من كورس برنامج بلندر

تابع الدرس التاسع من كورس برنامج بلندر:-

قبل ان نقوم بتصميم اى شىء سوف اقوم بشرح عده قوائم رئيسيه سوف نتعامل معها دائما لنشاهد هذه الصوره
1-RENDER :- ومن خلال هذا الزر نقوم باخراج الصور او الفيديو الذى قمنا بتصميمه ومكان حفظه وباى صيغه وهكذا
2-LAYERS:- وهذا خاص بالطبقات الليرات
3- SCENE:- وهذا خاص بالمشهد 
4- WORLD:- البيئة وهو خاص بما يحط بالمجسم من اضائه او الوان او اى شىء
5- Object:- المجسمات وهو خاص بل مجسمات من اسم وحجم ودوران 
6-constraints :- القيود وهى تتحكم فى خصائص المجسمات
7- modifiers:- وهى تستخدم لعمل تاثير على المجسمات وسوف اقوم بشرحها لاحقا بالتفصيل
8-object data:- وهى تحتوى على بيانات المجسمات من اضاءه والكاميرا
9- Materials:- وهى خاصه بتلوين المجسم وشفافيته ولمعانه 
10- Textures:- الخامات وهذا خاص بعمليه اكساء المجسم 
11- Particles:-  الجزيئات
12- Physics:- الفيزياء وهى خاصه بمحاكات الظواهر 
الفزيائيه 
13-SCENE:- المشهد الذى نقوم بانتاجه ويمكننا اضافه مشهد او حذفه من خلال انقر على + فبذلك نضيف مشهد وا ننقر على _لحذف مشهد 
سوف نتعرف على كل هذه من خلال تعاملنا مع البرنامج.
مع تحيات 
      eman nasr

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blogger news

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More